التعريف بصاحب المدونة!

مروان الحلو :

مروان الحلو من مواليد 1992 خبير في مجال هندسة البرمجيات وتطوير هيكلة البيانات والخوارزميات, مما في ذلك الخبرة في التطوير والابتكار المعرفي, واكتساب الثقافة العامة

ابحث داخل المدونة

شارك معنا على المدونة

يمكنك الاشتراك والمشاركة على مدونتنا عن طريق بريدكم الالكتروني أو عن طريق صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعية

الأربعاء، 15 أبريل، 2015

تحميل برنامج ADOBE READER 11.0.10 الاصدار الاخير لسنة 2015

تحميل برنامج ADOBE READER 11.0.10 الاصدار الاخير لسنة 2015

       برنامج لعرض ملفات PDF      

يعد برنامج أدوبي ريدر برنامجا مجانيا يستخدم لفتح واستعراض ملفات PDF. وهو البرنامج الوحيد القادر على التعامل مع جميع انواع ملفات ال PDF، فقد تم تطويره من قبل نفس الشركة التي انشئت هذا النوع من الملفات PDF (أو تنسيق المستندات المحمولة). يمكن استخدام برنامج أدوبي ريدر على الحواسب والاجهزة المحمولة مثل التابلت والهواتف الذكية.
كما يمكنك استخدام برنامج أدوبي ريدر لاضافة توقيع رقمي وعمل تعليقات على ملفات PDF. اذا كان لدي ملف PDF لايمكنك فتحه او قمت بفتحه ولكنك غير متأكد اذا كان يعرض الكلام بطريقة صحيحة، لذا قم بتنزيله الآن لتسطيع استعراض ملفاتك بصورة كاملة.


تحميل برنامج ADOBE READER 11.0.10 الاصدار الاخير لسنة 2015

برنامج أدوبي ريدر 11.0.10 يندوز هو البرنامج المفضل لفي الأرض للعرض، لتوليد وإدارة والتلاعب PDF FILE (تنسيق المستندات المحمولة) السجلات. وهذه هي القواسم المشتركة التي يتم الحكم على جميع القراء PDF أخرى ضد. أنتجت علنا ​​في عام 1993، كان سعرها برنامج أدوبي ريدر أصلا عند 50 دولارا للمستخدم النهائي قبل أن يخسر أدوبي نطاق منتجاتها لتقديم برنامج أدوبي ريدر مجانية وأيضا المتغيرات المهنية أدوبي أكروبات بهم. أصبح PDF تنسيق الملف المفضل للشركات على حساب النظام عبر المرونة والاستقرار قدراتها.


 برنامج ADOBE READER 11.0.10 الاصدار الاخير لسنة 2015

للتحميل اضغط على المربع

تعريف : أدوبي ريدر بسهولة يسر وسهولة. أدوات نموذجية (اختيار النص، والتكبير، لقطات، تأتي عبر، وما إلى ذلك) يمكن الوصول إليها من قائمة التنقل العليا وأيضا أزرار. أحدث نسخة ينطوي أيضا أدوات متقدمة (إنشاء أو نقل، وإرسال والخيارات المخزن)، تسجيل وأيضا تعليق الميزات. فمن الممكن لتبادل التكرار والتعليقات والتوقيعات عن طريق البريد الإلكتروني أو أثناء استخدام أدوبي أرسل الآن الدعم. أمن برنامج أدوبي ريدر XI يمكن أن يكون الإصدار الأكثر أمانا أدوبي تمتلك الافراج عنهم. هذا خصوصا بسبب الوضع المحمي الجديد الذي يحمل عناصر يمكن أن تكون ضارة والتعليمات البرمجية داخل منطقة سندبوإكسد. سرعة هنآك بعض الانتقادات حول سرعة برنامج أدوبي ريدر في مقارنة مع غيرها من القراء PDF FILE خفيفة الوزن. انها دقيقة. برنامج أدوبي ريدر لا توجد لديها المزيد من الإضافات وأيضا ملحقات من معظم القراء PDF التي يمكن أن يبطئ العملية. مع أن يقال الفرق لهذا المستخدم العادي لا يكاد يذكر والناس يمكن تعطيل إضافات ينبغي أن ليست أساسية. من حيث ترتبط عملية العامة، تمت الترجمة من الانجليزية للعربية لا تنسوا كلمة شكر على كل المجهودات المبادره في تحقيق مطالبكم شكر ...؟

تحميل برنامج ADOBE READER 11.0.10 الاصدار الاخير لسنة 2015

قم بتحميل البرنامج من هنا

ردود الأفعال:

التعريف بصاحب المدونة :

من مواليد 1992 من المغرب مؤسس مدونة رواد المعلوميات , مبتكر ومطور معلوماتي ,خبير في عدة مجالات , محترف في برمجة صفحات الويب , هاكرز سابق في عدة منظمات , احب التعليم والتعلم والبحث عن المزيد

0 التعليقات :

إرسال تعليق