التعريف بصاحب المدونة!

مروان الحلو :

مروان الحلو من مواليد 1992 خبير في مجال هندسة البرمجيات وتطوير هيكلة البيانات والخوارزميات, مما في ذلك الخبرة في التطوير والابتكار المعرفي, واكتساب الثقافة العامة

ابحث داخل المدونة

شارك معنا على المدونة

يمكنك الاشتراك والمشاركة على مدونتنا عن طريق بريدكم الالكتروني أو عن طريق صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعية

الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2015

HP تقدم أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً في العالم يدعم شاشات 4 K الفائقة الوضوح


خبر / اعلان :
HP تقدم أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً في العالم يدعم شاشات 4K الفائقة الوضوح
اول جهاز كمبيوتر HP فائق الوضوح يدعم شاشات 4K

قامت شركة HP اليوم بالإعلان عن أول حاسب مكتبي تابع جزئيا في العالم يدعم شاشات 4K الفائقة الوضوح والذي يحمل إسم HP T730. وتقول شركة HP بأن هذا الحاسب التابع الجديد يحقق أداء مدهشا في عرض الرسوم مما يجعله مناسبا جدا للتطبيقات الغنية بالمحتوى.

أعلنت شركة اتش بي عن أول جهاز كمبيوتر تابع جزئياً Thin Client في العالم يعمل بدعم شاشة رباعية فائقة الوضوح UHD/4K (1, 2) لتحقيق أداء مدهش في عرض الرسوم (3). ويتمتع الجهاز الجديد، والذي يحمل اسم HP t730، بالجيل الجديد من معالجات AMD رباعية النواة(4).

يوفر الجهاز الجديد الرائد ضمن مجموعة أجهزة الكمبيوتر التابعة جزئياً من اتش بي، إمكانات متفوقة للشركات تتيح لها العمل في البيئات التي تفتقر إلى المحتوى، دون الحاجة إلى الإضافات أو الخيارات. يتفوق جهاز HP t730 في هذا القطاع الناشئ فيما يقدم للعملاء في القطاعات عالية الأداء، كالخدمات المالية والنفط والغاز والإعلام الرقمي والهندسة، بفضل حلول آمنة وسهلة لتلبية احتياجاتهم الهائلة من المحتوى.

ردود الأفعال:

التعريف بصاحب المدونة :

من مواليد 1992 من المغرب مؤسس مدونة رواد المعلوميات , مبتكر ومطور معلوماتي ,خبير في عدة مجالات , محترف في برمجة صفحات الويب , هاكرز سابق في عدة منظمات , احب التعليم والتعلم والبحث عن المزيد

0 التعليقات :

إرسال تعليق