التعريف بصاحب المدونة!

مروان الحلو :

مروان الحلو من مواليد 1992 خبير في مجال هندسة البرمجيات وتطوير هيكلة البيانات والخوارزميات, مما في ذلك الخبرة في التطوير والابتكار المعرفي, واكتساب الثقافة العامة

ابحث داخل المدونة

شارك معنا على المدونة

يمكنك الاشتراك والمشاركة على مدونتنا عن طريق بريدكم الالكتروني أو عن طريق صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعية

الخميس، 10 مارس، 2016

برنامج Windows 7 Upgrade Advisor لمعرفة ما إذا كان حاسوبك يتوافق بالفعل مع 8/Win 7

قم بتنزيل Windows 7 Upgrade Advisor وتشغيله لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي لديك يتوافق بالفعل مع Windows 7 . فهو يفحص المكونات والأجهزة والبرامج المثبتة للعثور على مشكلات التوافق المعروفة، ويوفر لك إرشادات حول كيفية حل مشكلات التوافق المحتملة التي تم العثور عليها، ويوصي بما يجب إجراؤه قبل الترقية.
الإصدار:
2.0.4000.0
File Name:
Windows 7 Upgrade Advisor Setup
تاريخ النشر:
06/12/30
File Size:
8.3 MB

قبل البدء: تأكد من توصيل وتشغيل أية أجهزة USB أو أية أجهزة أخرى، مثل الطابعات والأقراص الثابتة الخارجية والماسحات الضوئية التي تستخدمها على نحو منتظم مع الحاسب الشخصي الذي تقوم بفحصه.
يقوم برنامج Windows 7 Upgrade Advisor بفحص الكمبيوتر الشخصي لديك للعثور على مشكلات التوافق المحتملة وإعلامك بخيارات ترقية Windows 7. في خلال دقائق ستحصل على تقرير يوضح ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي لديك يتوافق مع متطلبات النظام، وما إذا كان قد تم العثور على مشكلات توافق معروفة في المكونات والأجهزة والبرامج المثبتة، إلى جانب أنه يوفر إرشادات حول ما يجب إجراؤه قبل تثبيت Windows 7 على الحاسب الشخصي لديك.
نظم التشغيل المدعومة:
Windows 7; Windows Vista; Windows XP Service Pack 2
برنامج ‏‎ .NET Framework 2.0أو إصدار أعلى إذا كنت تستخدم Windows XP
التعليمات :
قم بتنزيل ملف Windows7UpgradeAdvisorSetup.exe ثم تشغيله وذلك لتثبيت برنامج Windows 7 Upgrade Advisor
إذا كان الكمبيوتر الشخصي لديك يعمل بنظام التشغيل Windows XP، سيتأكد الإعداد من أن ‎ .NET Framework مثبتًا. وإذا لم يكن مثبتًا، سيساعدك الإعداد على تثبيته.
قم بتوصيل وتشغيل أية أجهزة USB أو أية أجهزة أخرى، مثل الطابعات والأقراص الثابتة الخارجية والماسحات الضوئية التي تستخدمها على نحو منتظم مع الحاسب الشخصي الذي تقوم بفحصه.
قم بتشغيل Windows 7 Upgrade Advisor من قائمة ابدأ أو سطح المكتب. إذا كنت تقوم بتشغيل برنامج Windows 7 Upgrade Advisor داخل Virtual PC أو سطح مكتب بعيد، فقد لا يتم الكشف عن إمكانات تشغيل Windows Aero على نحو صحيح .

تحميل البرنامج :
من هنا

نتمنى أن نكون عند حسن الظن لا تنسوا التفاعل والمشاركة معنا بارائكم

ردود الأفعال:

التعريف بصاحب المدونة :

من مواليد 1992 من المغرب مؤسس مدونة رواد المعلوميات , مبتكر ومطور معلوماتي ,خبير في عدة مجالات , محترف في برمجة صفحات الويب , هاكرز سابق في عدة منظمات , احب التعليم والتعلم والبحث عن المزيد

0 التعليقات :

إرسال تعليق