التعريف بصاحب المدونة!

مروان الحلو :

مروان الحلو من مواليد 1992 خبير في مجال هندسة البرمجيات وتطوير هيكلة البيانات والخوارزميات, مما في ذلك الخبرة في التطوير والابتكار المعرفي, واكتساب الثقافة العامة

ابحث داخل المدونة

شارك معنا على المدونة

يمكنك الاشتراك والمشاركة على مدونتنا عن طريق بريدكم الالكتروني أو عن طريق صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعية

الجمعة، 15 أبريل، 2016

برنامج القضاء على التطبيقات والبرامج والملفات الخبيثة الضارة بالجهاز وبمعلوماته



IObit Malware Fighter PRO


3.4.0.9 IObit Malware Fighter PRO


تعـــــريــــــف :

تتمثل الوظيفة الأساسية لهذا البرنامج في البحث والقضاء عن التطبيقات والبرامج والملفات الخبيثة الضارة بالجهاز وبمعلوماته. 
فإذا كان جهازك يحوي على تطبيقات أو ملفات غير مرغوبة أو غير مفيدة وضارة بدون علمك فهذا البرنامج كفيل بأن يتصدى لها ويحذفها نهائيا . 
يحتوي البرنامج على محرك بحث قوي عن التطبيقات والملفات والبوتات وأحصنة طروادة في جهازك ويكافح كل ملفات التجسس والملفات الخبيثة المختلفة . كما يكافح أنواع من الفيروسات والتهديدات الصعبة والمعقدة على جهازك التي ممكن أن لا يكتشفها برنامجك المضاد للفيروسات .

DÉFINITION :

With unique “Dual-Core” anti-malware engine, IObit Malware Fighter is able to detect and remove various kinds of malware, like spyware, adware, trojans, keyloggers, bots, worms, and hijackers, ensuring you a safer PC. With Real-time Protection and creative Cloud Technology, it keeps your computer secure all the time. The new Browsers Protect will protect your homepage, search engine, online surfing and privacy data by removing the harmful tracking data and removing malicious browser plug-ins & toolbars. IObit Malware Fighter is fully compatible with all antivirus products and can assist your antivirus products to ensure your PC at its top security.


تحميل برنامج القضاء على التطبيقات والبرامج والملفات الخبيثة الضارة بالجهاز وبمعلوماته

تحميل برنامج القضاء على التطبيقات والبرامج والملفات الخبيثة الضارة بالجهاز وبمعلوماته

Download Links :                                                                    : رابط التحميل

وبالتوفيق

ردود الأفعال:

التعريف بصاحب المدونة :

من مواليد 1992 من المغرب مؤسس مدونة رواد المعلوميات , مبتكر ومطور معلوماتي ,خبير في عدة مجالات , محترف في برمجة صفحات الويب , هاكرز سابق في عدة منظمات , احب التعليم والتعلم والبحث عن المزيد

0 التعليقات :

إرسال تعليق