التعريف بصاحب المدونة!

مروان الحلو :

مروان الحلو من مواليد 1992 خبير في مجال هندسة البرمجيات وتطوير هيكلة البيانات والخوارزميات, مما في ذلك الخبرة في التطوير والابتكار المعرفي, واكتساب الثقافة العامة

ابحث داخل المدونة

شارك معنا على المدونة

يمكنك الاشتراك والمشاركة على مدونتنا عن طريق بريدكم الالكتروني أو عن طريق صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعية

السبت، 9 أبريل، 2016

تطبيق للدردشة العشوائية بالفيديو مع جميع انحاء العالم من أجناس مختلفة ولغات متعددة

تطبيق للدردشة العشوائية بالفيديو مع جميع انحاء العالم من أجناس مختلفة ولغات متعددة 
AZAR - Random Video Chat icon


(AZAR - Random Video Chat - آزار - راندوم فيديو شات)  هم تماما ما يقترحه اسمه: تطبيق يمكنك من الحصول على محادثات فيديو عشوائية مع مستخدمين آخرين. بكلمات أخرى، هو نوع من المزيج بين بادو (Badoo) وتشات رولات (Chatroulette).


يمكن للمستخدمين التنقل من محادثة إلى أخرى، لمشاهدة المستخدمين الآخرين على أجهزة الآندرويد الخاصة بهم عن طريق كاميرا السيلفي. إذا أعجبك شخص ما، بإمكانك مواصلة الحديث معه واضافته كصديق. من جانب آخر، إذا عاملك أحد بطريقة خاطئة، بإمكانك مباشرة الإنتقال إلى محادثة أخرى.

واحدة من المشاكل في آزار - راندوم فيديو تشات (AZAR - Random Video Chat) هو أنك إذا أردت اللقاء مع أشخاص من الجنس المقابل، يجب عليك دفع النقود. مشاهدة بروفايلات الأشخاص من نفس الجنس مجانا، مما ينجر عنه أنه إذا رجل ما أعجبته إمرأة، سوف يستوجب عليه دفع النقود. وهو يعتبر طبيعيا، في أماكن أخرى.

آزار - راندوم فيديو تشات (AZAR - Random Video Chat) خيار مثير للإهتمام مثل تطبيقات المغازلة القديمة، مثل بادو (Badoo) أو ميتيك (Meetic)، منذ اقتراحه استعمال إجتماع فيديو عوضا عن مشاهدة صور وقراءة القليل عن الشخص الآخر.
المتطلبات

يتطلب نسخة آندرويد 2.3.3 أو أحدث

لتحميل التطبيق من جوجل بلاي
تفضل من هنا 

ردود الأفعال:

التعريف بصاحب المدونة :

من مواليد 1992 من المغرب مؤسس مدونة رواد المعلوميات , مبتكر ومطور معلوماتي ,خبير في عدة مجالات , محترف في برمجة صفحات الويب , هاكرز سابق في عدة منظمات , احب التعليم والتعلم والبحث عن المزيد

0 التعليقات :

إرسال تعليق